إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
فرامل ممتازه وقطع غيار متوفره بأسعار مناسبة وسيارة بلاد ناجحه
غير ثابته بالسرعات العالية
سيارة بلاد ممتازة وساهله الحركة بيها في البلاد
نعم
انصح بيه كسيارة وسط المدينة ممتازة

MøhammēdFāthì | سنوات خبرة القيادة: 2
صرفية وقود قليلة
محرك ضعيف
جيد جدًا
نعم
جدًا انصح بها
mustafa | سنوات خبرة القيادة: 3
اقتصاديه
لا تحتوي على جنيع الكماليات الحديثه مثل تبريد للركاب
بالمقاعد الخلفيه
لا لا يوجد
IssamHasaan | سنوات خبرة القيادة: 25



اقتصادية وسعر مناسب افضل من غير سيارات في نفس السعر
صرف بانزين اقل
يمكن استخدامها لغرض العمل او التكسي او للعائلة
قطع غيار متوفره دائما ورخيصه
صوت دويه لا تستقبل بانزين عادي دائما
لا يوجد شي اخر

خضر البصراوي | سنوات خبرة القيادة: 10
الافضل
لا يوجد
اجل انصح

احمدالاسدي | سنوات خبرة القيادة: 2
سياره ممتازه جداا
مقبوله
لا يوجد اي مشاكل

الهدف الذهبي لتاجير السيارات | سنوات خبرة القيادة: 2
تحمل عالي وتصليح ما بتصلحح بتحط القطعه وبتنساها
مصروف بنزين علي نوعا ما وثقيله السياره شوي
لا يوجد ينصح فيها للموضفين الي دوامهم صعب
eisa smadi | سنوات خبرة القيادة: 7
توفر القطع
المصروف
لا يوجد
JRayan | سنوات خبرة القيادة: 10
سيارة قوية واقتصادية وتتحمل ضغط العمل
لا يوجد
لا يوجد

خالد الرواشدةRawashdeh | سنوات خبرة القيادة: 30




جيد جدا
الا يوجد تعطلت
كانت مملوكه من قبل
بشاربني يونس | سنوات خبرة القيادة: 15