إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سياره مشهوره في السوق الاردني قليلة الاعطال و توفر قطع الغيار و اداء مقبول جدا
سلبيات محرك الحقن المباشر و صوت الصبابات بسبب استخدام بنزين ٩٠
في ظل تطور سوق سيارات الكهرباء لا انصح باي سياره تعمل على الوقود الاحفوري

mohammedborghol | سنوات خبرة القيادة: 20
لا يوجد
تغيير المحرك بشكل مستمر، عطل بالنوافذ، تنفيس العجلات، وغيرها من المشاكل
مممممم

احمد الزعبي | سنوات خبرة القيادة: 25
جيده جدا من ناحية التنقل مع العائله
لاتمنع الاصوات
جيده بالاستخدام وتنقل
princessmeme أم عيون خضر | سنوات خبرة القيادة: 2
سعر مناسب ومواصفات عالية
استهلاك بنزين عالي نسبيا
سيارة جيدة جدا بالنسبة للسعر مقابل المواصفات
zyad | سنوات خبرة القيادة: 16
سيارة اقتصادية جدا مريحة في القيادة وعائليه واسعة من الداخل وثابتة على الطريق
لا يوجد تقريبا
لا يوجود ملاحظات

AlaaM | سنوات خبرة القيادة: 30
عزم حلو و مريحه سواقتها حلوه
صارلها معي اقل من سنه صرت معاني من اخطاء مصنعيه اولهم زرفيل الباب الامامي يمين و يسار بخرب كثير و حساس هوا العجال بخرب و الجلد صار زي الموبر و خشن و صوت الصباب مزعج و بتحس دعسة البنزين مش ثابته مره بتدعس شوي بتكون تمام و مره بتفز السياره
اسعار قطعها مبالغ فيه شوي

ناصر | سنوات خبرة القيادة: 4
قطع متوفره
قديمه
ممتازه وعمليه
fadi | سنوات خبرة القيادة: 5
اقتصاديه وقطعها متوفره وسعرها مش غالي وكل ميكانيكي حافظها عن غيب
نظام التبريد ولكن تم حل المشكله
انصح بها وبشده
محمد النمر | سنوات خبرة القيادة: 17
توفير بنزين ومريحه
لا يوجد
مريحه

KhalidAljamaan | سنوات خبرة القيادة: 30
جميع قطع الهونداي رخيصه و مبيعاتها سريعه
سياره ثقيله تستهلك الوقود وبتحم احيانا من فتره لفتره
السياره تصرف عادي ويعود هذا على نمط قياده السائق لهذه السياره وسلبياته وان كانت مملوكه قبل ناس وظهرت بعض العيوب مخفيه من طرفهم
و السياره الذين يمتلكوها من المقتدرين ماديا من سعرها المحدود

husamibrhim | سنوات خبرة القيادة: 18