إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها

سياره رائعه وجميله جدا لكن يجب العنايه بها والاهتمام والحفاظ علئ ادواتها الخاصه والميكانيك والكهرباء وبعد ذالك تصبح سياره عائليه شبابيه سياره رائعه وجميله وبتسطل للتعديل
اكبر موضوع مغلبني خراب السياره الاعطال دائمه ولا حل لها لايوجد من يفتهم في سياره افانتي لذالك كان مجرد تصليح عند مصلح لايفتهم كثيرا ولكن قضا الحاجه فقط ويؤدي الغرض
نعم كانت مملوكه من قبل وانا مالك 4للسياره
انصح جميع الشباب بشراء هاذه السياره لان سعرها بسيط وجميل وسياره جميله وتفيد في بعض الاحيان سعرها لايتجاوز 3000دولار

ابو علي المومني | سنوات خبرة القيادة: 10




جميل وغير مصرف با الوقود
لا شي
جميله
member160044246896 | سنوات خبرة القيادة: 3


احب هذه السياره كثيرا
الحمد لله ما شفت منها اشي
اهم شيء اني امشي على مهدي نعم كانت لمالك اول وانا المالك الثاني
ابو احمدابو سا | سنوات خبرة القيادة: 22
سياره جميله وموفره
لا سلبيات
انصح الجميع

محمدعودات | سنوات خبرة القيادة: 25
عدم القدره على الشراء احدث
كثير التعطل وكثير الصيانه
لا انصح
وانصح السيدات بهذا المديل
فايز محمد الحطيبات | سنوات خبرة القيادة: 25
ممتاز
ممتاز
ممتاز
Anas Alazzam | سنوات خبرة القيادة: 3
سعر مقابل أداء
وأضافات ممتازه
ممشى اقل من ٢٧٠
انصح به

MonesOtoum | سنوات خبرة القيادة: 15
لا يوجد مميزات ولكن حسب الامكانيات الماديه
بحاجه لصيانه الهيئه الاماميه كل فتره
انصح للطفران
سمير | سنوات خبرة القيادة: 10
اقتصادية منظرها جيد وصيانتها سهلة
ماتور ها صغير نوعا ما
اعتقد انها مناسبة للطفرانين
محمدسمير | سنوات خبرة القيادة: 16
نضام Lb جيد لا التوفير سعر السياره مناسب سياره عمليه
سياره خفيفه ضهور دخان وا صرف زيت
الصدء المرشلت
محمود | سنوات خبرة القيادة: 17