إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جهاز متكامل من جميع نواحي
مشكلته ما يدعم log
انصح اي شخص
عبدالحفيظسليمان المسمارى | سنوات الاستخدام: 1
اداء جيد
و سعر مقبول
يحتاج الى زيادة قوة الكاميرا

Lonely Wolf | سنوات الاستخدام: 2
شاشة كبيرة 6.9
البطارية غير جيدة

Abdallah | سنوات الاستخدام: 3


نظيف بحالة ممتازة
غير مناسب ل الالعاب الثقيبة
Watheq Alkatreeb | سنوات الاستخدام: 1
جميل وسريع
لا يوجد
جديد لم يستخدم

PrimeBazaar | سنوات الاستخدام: 1


امكانيات واداء والوقت بمعنى الكلمة اتمنى ان تكون هناك نسخة اخيرة من جهاز (نوت الترا) لانه رفيقي في كل شي
وليكن اسمه legend ??
ضعف الالوان في تطبيقات الرئيسية على شاشة
الخصوصية عندما يكون هناك تحديثات تلقائية
لا انصح ولا اجبر أحد لاستخدام جهاز محدد او شركة معينة ولكل تجربته الخاصة وذوقه ولكني لو طلب مني النصح لقلت سامسونج وبس....

جلال خليل عبدالله | سنوات الاستخدام: 1




جديد واحد تيرابايت
لا توجد
جديد غير مستعمل مع لصقه كسر وواقي خلفي وساعه وسمعات
بنتليس | سنوات الاستخدام: 90
سعر ممتز
لا يوجد

Samerjalal | سنوات الاستخدام: 1
هاتف ممتاز
لا يوجد
خالدكنعان | سنوات الاستخدام: 0
عمر البطاريه والشاشه و كل شي
لا شئ
لا شكرا

Tergman | سنوات الاستخدام: 1