إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ان تندم اذا اخضتة فيه كل المزايه وا يطور نفسه
هناك شي سلبي واحد لا توجد ميزة smart view

عبدالرحمن حامد عزوز | سنوات الاستخدام: 4
هاتف غير مخصص ل العاب لاكن يفيد استخدام يوم وشغل يعطيك اداه ولا اروع
يسخن بعد استخدامه لفتره طويله لاكن هاتف عمر وتحديثاث مستمره لعد قريب 2030

محمد العاتي | سنوات الاستخدام: 4
الكاميرا
عمر البطاريه يقل يوما بعد يوم
جمال هاشم | سنوات الاستخدام: 2
مقاوم للماء والغبار والصدمات شاشة عالية الدقة والوضوح وكاميرات جميله
سعه التخزين لاتكفيني ١٢٨ في الاستخدامات

ربي اشرح لي صدري ويسرلي امري | سنوات الاستخدام: 1
رخيص فقط ولا يوجد ايجابيات اخرى
تعليق ومافي مساحة وكاميرا سيئة
جديد للاسف وانخدعت به
علي بهار | سنوات الاستخدام: 5

تليفون سامسونج جراند ٢
لايوجد
عثمان عبدالحليم عثمان | سنوات الاستخدام: 5
رام 8+8 ذاكره 265 بطاريه 500 بصمه مدمجه في الشاشه بصمه وجه و حجم ماناسب وشاشه فائقه الوضوح و كميرات رائعه
لا يوجد سلبيات

ﺂﺂﻟﺸٰ۪۫ﹻﯿﹻٰ۪۫ﹻﹻٰ۪ ﹻٰ۪۫ﹻﹻٰ۪۫ﹻﹻٰ۪۫ﹻخﺂﺂﺳﹷٰﭤﹷٰﭭﹷٰﺯﺂﺯﻱ 'ۦ، | سنوات الاستخدام: 1




مستخدم لمدة اسبوعين
لا يوجد سلبيات

اوبن اكثم العاني | سنوات الاستخدام: 1




وكالة
وكالة
الحق العرض جلكسي s20feوكالة امريكي شرخ صغير طرف الشاشة مايبان ومضمون سنة من اي خلل مصنعي

متجر صنعاء | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز حاله جيده جدا
لا يوجد

MoathQwaider | سنوات الاستخدام: 3