إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
128G
4رام
اللون اسود
معاه كفر جميل
لا شيء الحمدلله
مستخدم 3 سنين
ممتاز نادر مايعلق

يحيى اياد خليل صوان | سنوات الاستخدام: 3
ولاغلطة
لايوجد
٥١٢ جيبيات
لا توجد لا توجد لا توجد
جميل جدا

سليم الغداني | سنوات الاستخدام: 1
لأنني احب استخدام البرامج الثقيلة والالعاب كذلك لذلك رغبت به لأنني وجدته يتحمل هذه البرامج والالعاب لفترات طويلة دون أن يرفع حرارة او اواجه مشكلة في البطارية
ربما كان سعره في البداية وسرعة نزول أسعاره لكن بشكل عام الجهاز ممتاز للاستخدام لسنوات طويلة دون مشاكل
اشترته جديدا وأنصح كل شخص محب للتصميم والتصوير أن يقتني هواتف سامسونج لانها تغنيك عن مشاكل ارتفاع الحرارة
سريع
تصوير ممتاز
بطارية قوية
ظهور مشكلة في آخر تحديث الخروج من الاستوديو فجاة
أبو محمد | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز وعملي
البصمه ليست في الشاشه .
جيد جدا
لا يوجد
الكونجرس | سنوات الاستخدام: 1
بسبب المساحة، وميزة التصوير الدقيق وألوان تظهر الصور مثل الطبيعة ، سهولة الإستخدام، نظامه آمن
لا يوجد

استعمال في العمل و شخصي جيد
سخونة اثناء الاستعمال

زين أبو فاروق | سنوات الاستخدام: 1
هاتف جبار وامكانيات هائلة مدعمة بالذكاء الاصطناعي
لحد الحين ماشفت سلبيات
KhalfanAlmout | سنوات الاستخدام: 1