إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سهل التعامل معه وسريع
عمر البطاريه قصير
كان جديد

كرم جبران جرجس | سنوات الاستخدام: 2
سلاست الاستخدام
سهولة برامجة
قوة الجهاز
هناك ميزات توقفت من ناحية النظام وكمان في الكيمرة فقدت بعظ الميزات
عبدالحكيم الهمداني | سنوات الاستخدام: 8
احب الجالكسي بشكل عام
ونفسي الان بي الاس 25
الشاشه سعر التغير مكلف
لايوجد
member161542050077 | سنوات الاستخدام: 2
الكميرا
بعلق على بعض البرامج
OMAR ALWADE | سنوات الاستخدام: 1
عمر البطارية الافتراضي ،وسهولة استخدام الجهاز
قطع الغيار غاليه مقارنه بأسعار الاجهزه والشركات الأخرى
ممتاز
لا يوجد
جديد ممتاز
حسام الدين مصطفي محمود | سنوات الاستخدام: 3
المواصفات رائعة ... الكاميرا الذكية..الصوت الواضح... سعة التخزين ... فعالية البطارية و طول فترة ادائها
لم يحتاج اي صيانة....يعمل بكفاءة عالية
مستخدم فترة بسيطة و لكن بحالة الجديد.. ينصح به للطلاب و ذلك لكفاءته العالية
جهاز معاصر يؤدي الغرض
لا يوجد
كلا الموبايل جديد
انصح الجميع

Elmaestro Zain | سنوات الاستخدام: 25
لا ترتفع درجة حرارته بأقسى الظروف
يعمل لساعات طويلة بدون اي خلل
وضوح الصوت
سعة تخزين جيدة
سهولة الاستخدام
سرعة الشحن
عمر البطارية جيد جدا
لم الاحظ اي سلبيات
احمد ابراهيم عبدالحميد | سنوات الاستخدام: 5
جائني هدية
كبير الحجم
جديد وصلني هدية

عليعقيل | سنوات الاستخدام: 3