إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ممتازه
. _.......
.......
سهوله استخدام
لا يوجد
AbdAlazab | سنوات الاستخدام: 25
جهاز عملي جيد
حميان
نعم انصح
لأنه سامسونج
التعليقات على الجهاز كثيره
نوع المعالج بالجهاز سيئ جدآ
عدم وجود سوى الكابل بعلبه الشراء بدون العظمه أقلها
الجهاز جديد
لا أنصح بتاتآ

CheJuevara | سنوات الاستخدام: 2
منتاز
يسخن احيانا
قوة المعالج جودة الشاشة 2k 120 hertz
البطارية من اول ما اصحى لحد ما انا ماينزل عن 40% احطه عالشاحن نص ساعة يشحن 100%
انصح فيه مرة
لا سلبيات الجوال رهيب بمعنى الكلمة
سعيد السعيد | سنوات الاستخدام: 1
جهاز عملي ويؤدي كل الوضائف وسعه عاليه وكاميرا احترافيه وبطاريه عمر طويل اضافة الى وضائف اخرى
لاتوجد سلبيات

خالد هاشم | سنوات الاستخدام: 1
الكاميرا
لايوجد سلبيات
Qwestlama.nabhani | سنوات الاستخدام: 3
طفر رخيص الثمن سهل الاستعمال
شاشه غير اصلية بطيء كاميرا تغبانه

احمد العيسى | سنوات الاستخدام: 3
جهاز ممناز
لم الاحظ اي سلبيات
ليس لدي ملاحظات
محمدخيرالله فواز الحياني | سنوات الاستخدام: 1