إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
اجمل هاتف من ناحية اداء المعالج واحسن تصوير وخاصتا زوم الكاميرا
بطارية ضعيفة
مستعمل
ممتاز
لا توجد
شقق البرنس | سنوات الاستخدام: 2
سعر رخيص وقطع التصلوح رخيصه وبطريه قويه
المساحه قليله نصفها لنظام والكاميرا وشاشه
نعم في حاله سعر الرخيص
عماد هادي | سنوات الاستخدام: 2


سهل الاستعمال
مع مرور الوقت يضعف سرعة الهاتف
استعمال جديد

أبو هيثم | سنوات الاستخدام: 4
سريع جدا حتى ال4G كتير سريع
٣ سنوات من دون مشاكل مع العلم يقع كثيرا لاكنه جدا صلب لم يحتاج للتصليح
اشتريته جديد بالكرتون من du
member160466399613 | سنوات الاستخدام: 3
استعماله سهل جدا
لا يوجد
روان شعبان | سنوات الاستخدام: 4
أبدعت فب صناع الترا اس 23
استهلاك للبطاريه وسعر المرتفع

نصرالفارسي | سنوات الاستخدام: 1
عملي جدا ، ذو مواصفات منافسة جدا في مجال الهواتف الرائدة .. حجم مناسب جدا اداء سريع و فعال ..
البطارية .. تحتاج الى شحن يومي
ابو سامي | سنوات الاستخدام: 5
كله ممتاز
ممكن البطارسى لو استخدامك قوي له وكثير وما تملك هاتف يعوض ح تكون بطارية تخلص بشكل متوسط لكنها تخدم بالنسبة لي لكن لما تشحنه يشحن ١٠٠ من ١٠٠ خلال ٣٠ الي ٥٠ دقيقة
.
قطع بطاريات ممكن غالي الاصلي وصعب ايجاد و الشاشة بعد
لا يوجد
عاصفة الريحWindstorm | سنوات الاستخدام: 1
good camera quality
no cons