إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ممتاز بكل اشي و بأخذ البطارية و الأداء و التصوير سفاح
السماعات بتخرب مع الوقت وهاد عيب من الشركة وكل الي اشترو التلفون اشتكو من سماعة المكالمات مو ال speaker
فول مكفول جهاز
مابي عيوب من خلال ستخدام
منتظر ءلجبوري | سنوات الاستخدام: 1

المعالج وزووم الكاميرا
حجم الهاتف

جـيكز القحص | سنوات الاستخدام: 1
يدعم كل البرامج والتطبيقات
سريع وشاشه واضحه جدا
خفيف الوزن
بطاريه قويه
ومميزات أخرى جميله
ياتي بلونين الاسود والأزرق او الأزرق والسلفر
بجميع ملحقاته والكرتون أيضا




هاتف اقتصادي سريع كاميرا جيدة بالنسبة لسعره ينفع للعب الالعاب استعمال حوالي سبعة سنين وبحالة ممتازة / الهاتف يعمل بشكل ممتاز جدا في السوشيال ميديا
لا يوجد به سلبيات
أنصح بهذا الهاتف للعمل والتعليم والسوشيال ميديا و الالعاب الخفيفة
EMADALSHKRE | سنوات الاستخدام: 7
لايوجد ايجابيات
كل شي في الجهاز سلبي
لا يوجد اغبي من الجهاز
1.نظامه بسيط وسهل الاستخدام
2. الكاميره جيده جدا بسعره
3.المعالج قوي يشغل ببجي 60fps !
1. البطارية تنفذ بسرعة
2.قطع الغيار غالية جدا حتى ان الشاشة قد تصل لسعرة .
3.الغطاء الخلفي مصنوع من الزجاج
انصح بهذا الهاتف للاناس المحافظين لانه يريد محافظة شديدة
عمرو أحمد | سنوات الاستخدام: 1
دقة الكاميرا ممتازة جدا
الاداء سريع وممتاز
نظام سهل الاستخدام وخياراته متنوعة
التطبيقات متوفرة
معالج قوي
يتحمل ضغط العمل المتواصل
دقة الشاشة ممتازة
البصمو بطيئة ولا تعمل في الغالب خصوصا مع حافظات الشاشة.
الشاشة معرضة للكسر بشكل اكبر من بقية الهواتف
حسن زهير الطائي | سنوات الاستخدام: 4
ثمن جيد
لايوجد
لايوجد

الهاتف جيد وسهل وبه إمكانيات تكنولوجيا عاليه وغير معقد وفي متناول التعامل مع كل الأعمار والأفكار والمستوي العلمي
الشاشه غاليه جدا
الصيانه صعبه جدا
وقت الصيانه طويل جدا
عدم توفر مراكز صيانه تكفي لانتصار الجهاز او السامسونج بوجه عام
العائله والاصدقاء لديهم نفس الجهاز
magdi kotb | سنوات الاستخدام: 2