إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سريع وأمن جدا وعملي
الذاكره ضعيفه جدا
SamySeed | سنوات الاستخدام: 5
صدفه وكان
بطاريته تفضئ اذا كان فيه نت
كان مستعمل جديد نعم انصح من يحب ان يستخدمه

علي عبد القوي | سنوات الاستخدام: 3
حلو جدا
حلو جدا بس مش معا حاجه فالعلبه

mohamed tamer emam | سنوات الاستخدام: 11
سهل الاستخدام وقطع صيانة متوفرة وجودة واداء
لا سلبيات
abo maream | سنوات الاستخدام: 10
سهل الاستعمال
مساحة التخزين قليله والكاميرا غير ممتازه

alhadi mohammed | سنوات الاستخدام: 20
جهاز يتحمل يعتبر 70 في الميه
ماشاء الله

ناجي محمد | سنوات الاستخدام: 4
إجباري شريتة
المساحة قليلة
hassan bohd | سنوات الاستخدام: 1
استثنائي
ذكاء اصطناعي
كاميرا هائلة
لا يوجد سلبيات
يستحق ثمنه
AtefAbuzir | سنوات الاستخدام: 30
والله العظيم شي مرتب
لاشي يزكر
BassamMasri | سنوات الاستخدام: 5
Great
nothing
nothing
abdalla | سنوات الاستخدام: 1