إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
اعجبني الجهاز لعدة اسباب منها قوة ودقة الشاشة وله قدرة تقريب الصور عالية حيث يقرب مسافات بعيدة وقوة التقاطه الشبكات وان كانت بعيدة في حال استخدامه في الألعاب لا يسخن وله قابلية مقاومة الغبار والماء
فقط دقة الصورة عند تكبيرها
لا كان جديد وغير مستخدم

Haider Alfarwn | سنوات الاستخدام: 1

سعة التخزين والترجمه
وضوحية الكامره للمسافات البعيده
سلام جلال الدين الموسوي | سنوات الاستخدام: 25
متكامل تقريبا
عمر البطارية اقل من المتوقع

MahmoudMakkawy | سنوات الاستخدام: 3
جيد جدا بشكل عام
ضعف قليل في الشاشة
وبطئ قليل في الاداء عندما يكون ممتلئ بالتطبيقات
Ali elmazwagy | سنوات الاستخدام: 10
عملي وسهل الاستخدام
استهلاك البطارية سريع
مستخدم
عبدالرؤوف أمحمد سعد | سنوات الاستخدام: 5
سهل وممتع
تكرار اعلانات
عبدو الترهوني | سنوات الاستخدام: 1
سهل التعامل يفي بكافه الاحتياجات بسعر معقول
الشاشه المنحنيه
omarAlmadani | سنوات الاستخدام: 3
ممتاز
لايوجد
jadhammad | سنوات الاستخدام: 3
بنظري سامسونج أفضل موبايل
لم أنفق اي شي غير الشاحن
ليث ثامر | سنوات الاستخدام: 4
منتاز
لا يوجد
ابو حمزه | سنوات الاستخدام: 1