إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
موبايل عملي وسعره ممتاز والكاميرا ممتازه وبطاريه ممتازه
لا يوجد سلبيات
تلفون جميل
مهند ابو شاويش | سنوات الاستخدام: 5
يتميز بعمر طويل للبطارية وبسعر مقبول وحجم جيد وذاكرة كبيرة
وزن الموبايل وكذلك سماكة الموبايل
تم شراء الموبايل جديد
aliHUSSEIN | سنوات الاستخدام: 2
سعره المناسب و مادائه الجيد حتى بعد مرور مدة طويلة نسبيا على شرائه
نطاق الوظيفي قصير و عمر البطارية
ahmad abed | سنوات الاستخدام: 4
سهوله التعامل سعر مناسب قوة تحمل
لا يوجد
Mamdouh Kenawi | سنوات الاستخدام: 1
يتحمل الصدمات
به٢ منفذ شحن وسماعات
حالة التتش ممتازة
لايتحمل تطبيقات ذات سعة عالية
البطارية لاتنفصل
أنصح به أصحاب الأعمال التي لاتعتمد شغلها عليه

محمد علي | سنوات الاستخدام: 1
اكويس
يسخن من.حرار نار
member16127351908 | سنوات الاستخدام: 3
جيد في الاستخدام
الذاكرة قليلة
انا ما يستعمل الا سامسونج بس أجهزة سامسونج لا يعلى عليها من ناحية الجوده والتصميم والكاميرا فعلا أجهزة رهيبة بمعنى الكلمة وانا مستحيل اقتني جهاز غير سامسونج
لا يوجد أي سلبيات فعليا
لا لا يوجد أي سلبيات في أجهزة سامسونج

CleanBreeze | سنوات الاستخدام: 12
من أفضل الهواتف
لا يوجد
انصح باستخدام الجهاز
عامر5000 | سنوات الاستخدام: 10
سهل الاستخدام والبرمجة
الذاكرة كانت صغيرة جدا في الجهاز
كان جديد جهاز ممتاز
عبدالعزيز | سنوات الاستخدام: 4