إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
البطاريه ما تخلص وسريع
سلبيات خفيفه لا تضر الجهاز
سهل وغير معقد ويتحمل الصدمات
الكاميرا عادية وليس بها مميزات عالية
لم اقوم بصيانة بعد
جهاز جديد
معز ادريس ابراهيم | سنوات الاستخدام: 2
الكاميرات
صخونة الهاتف في الخارج

ثاني موسى المحاربي | سنوات الاستخدام: 3

الموثوقيه والجوده و الامان
لا يوجد
لو أردت التغير ساشتري النسخة الأحدث بالتاكيد

يحيى الغداني | سنوات الاستخدام: 3

ھاتف بمعنة الكلامة
لا يوجد
لا يوجد

سدراتي حسان | سنوات الاستخدام: 5




بطارية ممتازة
معالج قوي
كاميرا قوية
شاشة ممتازة
لا يوجد شاحن في العلبة

AyoubZiad | سنوات الاستخدام: 5
عمر طويل
لا اذكر
لا يوجد
محمد عبدالرازق | سنوات الاستخدام: 3
لا اجابيات
لا يوجد
لا جديد
عبدالله دويكات عبد | سنوات الاستخدام: 3
شحن سريع ويدوم سلس لاكن مش كتير
كاميرا سيئه جدا ليس سلس بما يكفى
لاشي ..
جھاز عملي
لا يوجد
جديد. وانصح الجميع