إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جهاز رووووعه
لا سلبيات
ممتاز جدا
رائد محمود محمد سليمان | سنوات الاستخدام: 5
Easy to use
nothing
YAQOOB ALHAMMADI | سنوات الاستخدام: 2

عملي والسعه وشاشه كبيره في جميع الحالات
لايوجد
غير مستخدم الجميع

Hamsa bawaanah | سنوات الاستخدام: 2
ممتاز من جميع الجهات
لايوجد سلبيات
تيسير محمد محمود الزغول | سنوات الاستخدام: 2
لانه جيد
اعطاله كثير
لم يكن مستخدم
member161584132695 | سنوات الاستخدام: 3
قوي لاستعمال اليومي
أصبح قديم فقط نوعيه ممتازه
جديد بالكرتون وقت الشراء
ابوعبدالله | سنوات الاستخدام: 5
ممتاز جدا
لا يوجد سلبيات
ممتاز جدا جدا
عثمان عصام الماك الماحي | سنوات الاستخدام: 5
جهاز ذكي بمعنا الكلمة
الوزن
h kaplan | سنوات الاستخدام: 1
صورته واضحه كاميرا بتجنن
لايوجد
لا جديد انصح الجميع به
Bayan Qasem | سنوات الاستخدام: 1
بطاريه وشركة عالمية معروفه
لا سلبيات

omaral athamneh | سنوات الاستخدام: 10