إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
الشاشة ممتازة و الاداء ممتاز للسعر
الكاميرا في الظلمة سيئة جدا و اكاميرا عمتا مش احسن حاجة البطارية بعد التحديث الجديد قل ادائها
موبايل جميل يستاهل شراء بس لازم تعرف ان هو مش احسن حاجة

Mohamed | سنوات الاستخدام: 2




ممتاز جدا
الحين بدا يبطا
جديد جديد
ممتاز
ممتاز
ممتاز
مجد الزنغري | سنوات الاستخدام: 2
عملي وسريع وسهل الاستخدام
لا يوجد فيه سلبيات
جهاز فوي وفعال وسهل الإستخدام
قوة الكاميرا والمعالج
تصميم الجهاز كاميرات بارزع
MoayadEid | سنوات الاستخدام: 2
الشحن سريع
لا يوجد
الجهاز ممتاز



مميز جدا
البطاريه
Ertgrul5 | سنوات الاستخدام: 3
جيد جدا
عدم توفر شاشه اصليه
لحن الحياة | سنوات الاستخدام: 5
الصوت عالي في كل الحالات رائع
السعر عالي
انصح الجميع
الهاتف عملي و معه قلم سامسونج و ذلك مفيد لأخذ الملاحظات و تعديل الصور و عمر البطارية طويل و الكاميرا جيدة
التصوير الليلي ليس كما اردت لكنه جيد و لكن ليس بالدرجة المرغوبة
الهاتف جديد و انصح به من يريد ان يملك هاتفا عمليا. اذا اردت هاتف للتصوير فقط و التباهي انصحك بايفون و لكن في حال أردتم هاتف يملك عمر بطارية أطول و عملي و للتصوير انصحك بهاتف سامسونج