إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
تصميم جمل سعة بطارية ممتازه شاشة قويه
سعر مناسب
لا يوجد
Abdallah alqowisem | سنوات الاستخدام: 3
جهاز عملي ويتحمل
لا يوجد
محمد عبد المجيد | سنوات الاستخدام: 4
في جميع الحالات
لا يوجد
هاتف جديد
mohanad | سنوات الاستخدام: 2
Great Device
nothing
Ibrahimk | سنوات الاستخدام: 1
المعالج والكاميرا والبطارية
السلبيه فقط في شبكة السيم كارت تفصل احيانا
جديد وكالة
البصراوي | سنوات الاستخدام: 4
لان يخزن حواي و يحتوي عله مساحه جبيرة و شاشه كلش حلوة
البطارية شوي ضعيفه
member160305962471 | سنوات الاستخدام: 3
سهل الاستخدام وعملي وسعره مناسب
بطيئ نوعا ما




كنت أريد هاتف وكان ف متناول اليد .لأنه سامسونج وهو محبذ من ناحية السعر الذاكرة البطارية وحتى اسبيرات الغيار .
شاشته كبيرة ومناسبة لي بالإضافة لزيزة تقسيم الشاشة حتى ابحث براحتي.
حسنا الموبايل يعمل صيفا وشتاء بلا مشاكل ولكن أحذر ملء الذاكرة جدا .
حسنا هو بصفة عامة ممتاز لم أواجه به مشاكل ..
?غير بعض الأشياء..لأن عندي ذا الجوال من 2020 عندما بلغ ال٥ سنوات وكان الجو حرا كنت أشحنه وانا استعمله ف الشبكة وكنقطة اتصال لغيري وهو متصل بالشاحن??ف انتفخت البطارية .
هذا يرجع لسوء استخدامي وليس لعيب ف الجهاز
انه ممتاز واذا عاد بي الزمان سأشتريه مجددا
انصح بالموبايل من يريد جوال ممتاز سريع وذاكرة جيدة وأداء رائع وسعر مقبول جدا
جميعه كويس
ما في
ممتاز
امجد خالد الجبور | سنوات الاستخدام: 21
جهاز قوي
الوان محدودة
SaedKawar | سنوات الاستخدام: 2