إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سريع التعامل
بطيئ الذاكرة

رمزيجابر | سنوات الاستخدام: 3
بكل بساطة سلاسة في العمل،سهل في الاستخدام،بطارية تدوم لفترة طويلة،نظام متكامل من كل النواحي العملية والفنية
التحديثات التي مع مرور الزمن تجعل الجهاز ابطئ واقل مرونة وسلاسة في العمل،بالاضافة الى ضعف المواصفات من فئة A بالمقارنة مع فئة S
نعم كان الهاتف مستخدم قبل ان اشتريه،لكنه بحالة ممتازة وجيدة،انصح كل من يريد اقتناء هاتف محمول لغرض شخصي او العمل ان يشتري اجهزة سامسونك بكافة فئاتها لكني انصحه بشراء فئة S

عبد الرحمن طه | سنوات الاستخدام: 4
الموبايل في العاب جبار وجوده التصوير
سعر الموبايل عاليه شويه أما الباقي جبار
انصح المصور و لاعب خبير

محمد حسن علي | سنوات الاستخدام: 2
قوي سريع وسهل
لم ارى به سلبيات

khaledalsaleh | سنوات الاستخدام: 2



جهاز مميز جدا وشاشة كبيرة لتعلم
الكاميرا فقط
سامسونج تابلت اس٨ الترا
ميزاته
لا يوجد

اسامه جميلالذيابات | سنوات الاستخدام: 3
هاتف جيد عمر بطارية تدوم طويلة شحنة وحجة تكفي يوم كامل كامرة حلوة مناسب للالعاب مثل ببجي وكول اوف ديوتي
السلبيات القلم خارجي مو وية الجهاز و قلة الاكسسوارات للجهاز
ABDULRAHMAN AHMED | سنوات الاستخدام: 4
الشاشة والاداء
البطارية
مستخدم
جهاز قوي ويتحمل كل الضروف
نقطة الضعف في انحناء الشاشه بالنسبه لوضع اللاسق لايتناسق دائما يرتفع عن الشاشه والصدمات البسيطة تكسر الشاشه

مواد منزليه منوعهSamsung | سنوات الاستخدام: 9
سريع وعمر الشحن طويل وكاميرته ممتازه
لا يوجد

RoqayahAhmad | سنوات الاستخدام: 2