إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
لانه الجهاز الأصلي...ممتاز لايمكن الاستغناء عنه
لايوجد مراكز صيانة فورية وقطع غيار أصلية.... نتمنى توفير قطع غيار أصلية من الشركة المصنعة
أسد الصحراء | سنوات الاستخدام: 8
سلس و سهل الاستعمال
لا يوجد
abu ali | سنوات الاستخدام: 2




it's cheap and good.
storage space
No, I'm first user of this phone, and it's good for people who want good and cheap mobile at same time.

InstantShop | سنوات الاستخدام: 2
جهاز سعره معقول بالنسبة لخدماته
الشحن يقل بسرعة
انصح باستخدامه وشراءه جديد وغير مستعمل

NezarAli | سنوات الاستخدام: 4
هاتف عملي ويتحمل
سعر الشاشه غالي
ننصح الزواليه ياخدوه
member161558378768 | سنوات الاستخدام: 5




ذاكرة الجهاز ممتازة أيضا الكاميرا ذات أداء خرافي
يعمل الجهاز بكفاءة عالية في الأوقات قليلة الحرارة ولا ينصح استخدامه عندما يكون معرض لدرجات حرارة مرتفعة
اصبحت بصمة الإصبع لا تعمل نتيجة ضربة قوية ولاكنها قابلة للصيانة أيضا مدخل الشحن لا يعمل بشكل جيد نتيجة اللعب بالهاتف أثناء الشحن
اشتريت الجهاز جديدا
وانصح به من يريد العمل عن طريقه لأنه يصلح لذلك

mohamed issa | سنوات الاستخدام: 4
معالج قوي
كامرة ليست كما يجب
عبد الفتاح يوسف رحال | سنوات الاستخدام: 3
الهاتف تبارك الرحمن
كسر بصيط ومش واضح في الأسفل
فيه كسر بصيط ومش واضح في الأسفل كيف تستلمه قلبه وشوف
خفيف ويدعم الذكاء الصناعي وكاميرا جبارة
لا يوجد مدخل سماعات

DonNachat | سنوات الاستخدام: 6




عمر البطاريه عالي وينطيك وقت طويل بالاستخدام
شاشه خاليه من العيوب بكل التفاصيل من اقوى الشاشات
اداء عالي في الالعاب وبدون حراره
حجم كبير يوفرلك مشاهده ممتعه
سلبيه واحد عند البعض وعند البعض الاخر لا يهتم وهو عدم قدره البعض على استخدام الجهاز بيد واحده
في حال ردت جهاز مستخدم انصح جدا بهذا الجهاز كونه يوفرلك كل شيئ وبسعر مناسب بالنسبه للمستعمل

MR.ALTAYAR | سنوات الاستخدام: 2