إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جهاز مناسب
لا يوجد
فهد التعمري | سنوات الاستخدام: 2
بطاريته ممتازه استخدامه سهل وسعره ممتاز وشكله جميل عملي مابعلق وسريع التنزيل وسريع عند عرض التطبيقات
لايوجد
الموبايل جديد وأنصح الجميع استخدامه عن تجربه هو ممتاز
املعبيدات | سنوات الاستخدام: 3
استخدام مؤقت حتى انهاء المرحله الثانويه
الكاميرات رديئة الجوده
المعالج قديم جدا
توقف الدعم بعد سنه واحده
توجد هواتف افضل في نفس الفئه
جهاز عملي
لا يوجد
لا يوجد

SalehAlaishat | سنوات الاستخدام: 1
تصميم رائع
ميزات جميله
كاميرا عالية الدقه زوم رهيب جدا
في حالة عدم وجود منطقه لا يوجد فيها شبكه لا يخرج عن الشبكه ويبقى متصل بشكل ضعيف
لو كان الجهاز ضد الماء لكتملة فيه جميع الميزات
لا لم يكن مستعمل
جهاز جديد وليس مجدد
انصح الجميع باستعمال الجهاز
بهاء المصلح | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز
الكاميره سيئه
Ahmed motaz | سنوات الاستخدام: 2

كاميرا عاليه الجودة نقاء الشاشة استخدام البطارية مع كل استخدامات الهاتف بشكل متواصل تدوم بشكل رائع
لا توجد سلبيات اعتقد هاتف ممتاز
سهل الحمل
السعر مبالغ فيه
member162971859513 | سنوات الاستخدام: 1
الافضل بالاجهزه من قوة بطاريه ووضوح كاميرات وصوت واداء
لايوجد

Ahmad alsilaweey | سنوات الاستخدام: 2
موبايل قوي في الفيسبوك والاداء في تصفح البرامج وغيره من الاشياء بس ما عدا الالعاب القويه ما يشغلها لننتحر ستاره وهي ببجي او بيس اي للموبايل هذا كلش قوي في تصفح في العمل وفي واتسابات
لا اجد فيه سلبيات فقد الالعاب القويه لا يشغلها احسن موبايل
نعم كان مستخدما وكان عليه استخدامه وكانت عند شخص معين اعرفه وكان منزل بيه اكثر من 100 لعبه حوالي لان ذاكرتها اصليه ومالكته