إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
موبايل عملي
ليس له سلبيات
Mohamed | سنوات الاستخدام: 1
قدرة على الاداء في أصعب الظروف اعتبره من افضل الاجهزة سامسونج
مع كثرة الاستعمال زيادة في استهلاك البطارية مما يؤثر في عملية الاداء وخاصة أثناء احتياجي لاستعماله
ارسلت مرة شركة سامسونج واقترحت عليهم اصدار اخر نسخة من نوت تكريما له
اعتبره من افضل الاجهزة سامسونج حتى الآن

جلال خليل عبدالله | سنوات الاستخدام: 4




هاتف بشريحتين - يمكن إضافة كارت ميموري مكان الشريحة التانية
بيت الشريحة مكسور ويوجد شرخ بسيط في الباغة الضهر
khaled mohamed | سنوات الاستخدام: 5
مناسب لي في كل ما احتاج الية
لا سلبيات
جديد
الجميع
Adel Hasanin | سنوات الاستخدام: 1
يغنيك عن اللابتوب
لايوجد
تلفون ممتاز بكل المقاييس

RimaTa'ani | سنوات الاستخدام: 1
جهاز جبار ويستاهل الف نجمه
لا شي
ايوب المواجده | سنوات الاستخدام: 7
يدعم 40فريم
بطرية ضعيفة
بوعطني السليني
Eslam Eslam | سنوات الاستخدام: 5
كان نازل جديد اعجبني وشتريتوو
بس كان بسعر عالي
الجهاز رائع ويتحمل ضغط والله
FaesalBataina | سنوات الاستخدام: 3
ممتاز
بطريه
ممتاز
عبدالكريم عبد الباسط | سنوات الاستخدام: 10
سعره قليل وبتقدر تعتمد عليه سواء استخدام عادي او عمل او العاب
بعد فترة اداءه بضعف وكل شوي بده ابديت
شريته جديد وبنصحكم فيه بس كبيره سنة وتغيره

yazanhadhoud | سنوات الاستخدام: 2