إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
شكل الجهاز وسمعة الشركة
البطارية وقدرة الكمرة
Bilal kssabrah | سنوات الاستخدام: 3
التلفون ممتاز الكاميرا جميلة
وايضا سلس في الالعاب
السلبيات انه قيمته النقدية تنقص سريع بعد الشراء
نعم كان مستخدما من قبل ولكن لا عيوب لا خدوش
سهل الاستخدام ويعمل بشكل جيد في جميع الاوقات
سعة التخزين كان يجب أن اشتري سعة تخزين اكبر
سعة تخزين بحاجة إلى اكبر
علي حامد العظامات | سنوات الاستخدام: 4
الكاميرا ممتازة جدا
وزنه ليس خفيف
ارغب بوجود الخدمة الصوتية مثل siri في ايفون
هاتف ممتاز
دقه الكاميرا قليله
aljabali | سنوات الاستخدام: 4
جهاز قوي جدا بالنسبه للاداء والقوه والتصميم وعمر البطاريه
تقريبا لا يوجد سلبيات بالنسبه لي
وزن خفيف
اقتصادها للصيانه
سعه جيده
على صيانه الشاشه كثييييير
الكل من الصغير للكبير
محمدأبو ليث | سنوات الاستخدام: 5
هاتف جميل جدآ وسريع
لايوجد
انصح الكل ان يستخدمه
عماد علي خفاجي | سنوات الاستخدام: 1
ماشيه أموره
مش عارف
بصفه عامه كويس
فراس محمد سويسي | سنوات الاستخدام: 6
بطاريه جباره تدوم 24 ساعه يحمل معظم التطبيقات تصويره واضح ألعب فيه بليارد 8pool miniclip وسرعته ممتازة بشكل عام سامسونج افضل شركه لتصنيع الهواتف الذكيه وسعره ممتاز بالنسبة لمواصفاته
لا توجد سلبيات فقط أحتفظ الهاتف بسكرين برودكتر وكفر من الصدمات وامورك طيبه
أنصح هذا الموبايل للذين دخلهم محدود وقليل
علي سعيد عبدالله | سنوات الاستخدام: 6