إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جهاز خارق قوة أداء ما بعلق تصوير احترافيه وتصميم رائع وعملي جدا جدا
السعر غالي نوعا ما
انصح و بشده في استخدامه لكل الناس




شاشة واضحة وكبيرة
القلم المدمج يسهل العمل عليه
يكاد لا يوجد سلبيات تذكر
جهاز رائع الاستخدام
الجهاز اشتريته جديد منذ سنتين
ولازال نفس الاداء
رغم وجود اصدارات بعده
استخدام الجهاز بشكل عام ممتاز
عمر البطارية قصير
لم اشتريه بنفسي
ليس هنلك فيه اي حاله جيده
الكثير
لا ليس مستخدم لا انصح بيه احد

مصطفى كريم | سنوات الاستخدام: 7
Everything is beautiful
There are no negatives so far.
nothing
ايهم احمد | سنوات الاستخدام: 1
جهاز عملي ممتاز جدا 66944409
البطارية متوسطة الإداء
لايوجد

abdurahman. | سنوات الاستخدام: 3


ذاكرة الجهاز ممتازة أيضا الكاميرا ذات أداء خرافي
ويعمل الجهاز بكفاءة عالية في الأوقات قليلة الحرارة ولا ينصح استخدامه عند ما يكون معرض لدرجات حرارة عالية
توقفت ميزة بصمة الإصبع نتيجة ضرب قوية ولاكنها قابلة للصيانة
عند امتلاء ذاكرة الجهاز يصبح يعمل ببطئ الي حين مسح جزء منها
اشتريته جديدا
وانصح به لمن تجاوز السن القانونية

mohamed issa | سنوات الاستخدام: 21
كويس تراه ويدوم معاك هاذ الجهاز يدوم معك مدة و معالجه اسطوري من اقوى المعلجات
لايوجد سلبيات
انصح به أن كان لديك مال جيد
اخترت الموبايل لانه سامسونق ونوع ممتاز
السلبيات الكاميرا ليس فيها تحديث
الموبايل اخدتها جديد
وأنصح به
اسماعيل الضراطالضراط | سنوات الاستخدام: 7
الاداء والسوفت وير وتحديث البيانات
والكاميرا
الشحن فقط w25
وزن الجهاز ثقيل نسبيا

راشد العنزي | سنوات الاستخدام: 1