إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
اخترت هاذا لان استعماله رائع وسهل وبرامج رائعه وتحمله للضغوطات
~ ويعمل الجهاز بشكل رائع في اي وقت
فقدت وجوده
~ اطلاقا
~ واطلاقا خلال ال6 سنوات خدمته، لا يوجد صيانة او اي اصلاحلت
اتمنا الربح من سامسونج بإحدى الاجهزه الرائعه ?
quality perfect ?
قوة الشاشة لا تتحمل
احمد ماجد عطا عبدالله | سنوات الاستخدام: 6
عملي جدا
بطارية سريعة الانخفاض
لا يوجد
سريع - كاميرا جبارة
البطارية ممتازة لكن نحتاج سعة أكبر
ممتاز و أداء جبار
ehab elsaftey | سنوات الاستخدام: 1
أشكل فن
شحن الجوال سريع
محمود جاسم الفزاري | سنوات الاستخدام: 1




لم اختره بل كان هديه من صديق
يفقد سعره بعد الاستعمال
الأهتمام بميذت التصوير فى اى جهاذ سامسونج مهما كان الموديل

صلاح محمود عثمان | سنوات الاستخدام: 10
اسم شركة سامسونج يكفي
حتي الان لا يجوجد
نعم انصح به

احمدالعفيفي | سنوات الاستخدام: 1
كل مزاته رائعة
لايوجد
AwabKhaled | سنوات الاستخدام: 1
جهاز ممتاز وعملي
الشاشة المنحنية تواجه صعوبة بدون كفر
tareqmarji | سنوات الاستخدام: 4
الكاميرا ? واسعة التخزين
في بعض الاحيان الموبايل يعلق وحراره الهاتف ترتفع والبطاريه تفرغ قليلا ليس بكثير
member1631211465100 | سنوات الاستخدام: 1