إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
يدعم ١٢٠ فريم و تصميمه ممتاز و الشاشة وضوحها ممتاز
البطارية ليست كافية
الكاميرا في اغلب الاحيان مشوشة و ليست واضحة ولا اعرف السبب
mohammed ameer | سنوات الاستخدام: 1
بطاريه5000
6 قيقا رام
128 مساحه
فيه ميزات ممتازه جدا
انصح ب شرائه
لا يوجد
تغطيه الله يبارك
0
مستعمل نظيف جدا .انصح الجميع بيه

Akram Degran | سنوات الاستخدام: 2
افضل اجهزة الاندرويد في وقته
البطارية
السخونة
AhmedElhindawy | سنوات الاستخدام: 3
الكاميرة دقة ممتازة
والالعاب يشغل فريمات عالية
والبطارية قوية
لا يوجد
عملي ويخدم
لا يوجد سلبيات
اشتريته جديد
سامي علي | سنوات الاستخدام: 3
لانه ضد الماء وسريع
الشبكة احيانا تكون ضعيفة


كاميرا قوية جدا زوم عالي بطارية عمر طويل نظام اندرويد بدون تعقيد وفيه بلاي ستور للتطبيقات هاتف خفيف وكلاس
يقال فيه شركة صهيونية متعاقدة مع شركة سامسونغ و واضعة تطبيق لايمحى من الهاتف حتى لو حاوت تمحيه وهي تتجسس على كل معلوماتك الشخصية والله اعلم اذا كان ذلك صحيح
الهاتف رائع جدا ومتفوق على الايفون
لانه موديل حديث وشكل جهاز جميل وكل الحالات يعمل بشكل جيد
بعض الاحيان شبكة لاتعمل بشكل جيد
لا اخذته جديد لم يستعمل من قبل
abunwaf | سنوات الاستخدام: 4
اول شي بطاريه جميله وثاني شي شاشه جميله وثالث شي استخدام جميل ورابع شي قلم جميل في استخدام وخامس شي تصوير جميل
مشكله وحده شاشه غاليه اذا انكسرت سامان غالي هاذا سلبيه
وليد العلوي | سنوات الاستخدام: 1