إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
كاميرا ممتازة وتصميم جميل ومعالج قوي
يحتاج لشحن مرة أخرى في اليوم عند الاستعمال الكثير
هو مستعمل قبل أن اشتريه وانصح بشرائه مع الحفاظ عليه
جيد من كل نواحي
لا يوجد
محمدابوعجيله | سنوات الاستخدام: 7
متين _ سريع _ موفر
حجمه كبير نوعا ما _ ارتفاع حرارة الجهاز احيانا
ابو الحسن الجبوري | سنوات الاستخدام: 23
السعر جدن ممتاز
معالج جيد جدا
كاميرات جيد
البطاريه ممتازه
والتصميم جميل
ما يأتي معلى الهاتف شاحن
وزنه ثقيل
الاداء غير مستقر عند تعرض للشمس

MohamedAli | سنوات الاستخدام: 3
يمكنك الاعتماد عليه، يمكنه تشغيل اي شيء، سلس وسهل الاستخدام،يدعم الVRيأخذ شريحتين وبطاقة ذاكرة microSD بشكل منفصل اي يمكنك استخدام شريحتين SIM وبطاقة الذاكرة
حتى الان لم يدخل محل صيانة.. جهاز قوي وعملي ويعتمد عليه.. خفيف الوزن.
ولكن كاميرا السلفي الامامية جيدة ومقبولة ولكنها اضعف من غيرها في الموبايلات الحديثة
جهاز .. قوي وعملي ولكنه يعمل غلى اندرويك 11 كآخر تحديث له
ابو يزن | سنوات الاستخدام: 6
جوده عاليه
الشاشه تنكسر
موبايل صارله معي سنتين من افضل الجوالات
البطاريه بتسخن
لايوجد
اليمنالسعيد | سنوات الاستخدام: 2
هاتف عملي يعمل بشكل جيد
لا يوجد

فتحي الضواوي | سنوات الاستخدام: 2
ساعدني في العمل لسهولة استخدامه
سعر القطع مقارنة بسعر الجهاز مرتفعة وستصل للاستغناء عن الجهاز عوضا عن تصليحه

طارق زيادالمصري | سنوات الاستخدام: 2
تصويره جميل جداً
سعته تخزينية عالية
لديه مواصفات عالية وسهل الاستخدام
لا يوجد الكثير من سلبيات الا انه ستغرق وقت في الشحن

نسيم لخدمات التنظيف | سنوات الاستخدام: 3