إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جهاز جميل جدا وقوي
الشحن بطيئ اشوي
ابراهيم مصطفى ابو سلطان | سنوات الاستخدام: 3
سبب اختيار الموبايل شخصي
في حالات قرائة روايات على متصفح
يتوقف أحيانا في درجات حرارة مرتفعة
نعم توقفت وعملت
لا مجرد بطارية
نعم هناك
من لديه ميزانية منخفضة
ومن لا يبحث عن جودة مرتفعة حالات دون تشغيل بعض تطبيقات والالعاب الجديدة لأحدث موبايل والاجهزة
عملي _ عمره طويل _ شاشه ممتازه _ بطاريه ممتازه
الكمرا
اشتريته جديد

mohammadalhariri | سنوات الاستخدام: 7
جهاز سريع في موصفات جميله
عمر بطاريه
سيدي يونس
الهاتف حلو للاستخدام الخفيف شوية العاب و مشاهدة و غيره كاميرته وسط شاشة وسط الباقي حلو مقارنة بسعره اللي هو ٥٥ دينار جديد
ملاحظة : لو بدك تخلي الهاتف اسرع بكثيير مما هو عليه احذف تطبيقات قوقل اللي ما تحتاجها عن طريق ادوات قوقل adb ابحث على chatgpt و راح يقلك
ممكن الكاميرا اللي مش كثير قوية بس في الضو حلوة و ممكن اسطورية كمان و المشكلة الثانية لما تلعب ببجي مثلا ساعتين بكون حامي
انا بنصح فيه لو كان عندك ٥٠ دينار لكن لو عندك اكثر مثلا ٨٥ دينار جيب a15 احسنلك او لو عندك ١٠٠ جيب redmi note 13 تلفون اسطوري بكل اشي
هاتف جديد بحاله جيده لا يشكي من شي
لا يوجد سلبيت
التصوير جيد جدا
ثقيل مقارنه ب a50
لانه جهاز ممتاز وانا استعمله منذ زمن بعيد واستعمال سهل وقوي وذات صفات ممتازه
لا يوجد سلبيات غير أن سعره غالي
نعم اشتريت جهاز مستعمل ولكن كان جيد وانا انصح الكل استعمال هذا الجهاز
اكرمالصريحي | سنوات الاستخدام: 10
ممتازة
ممتازة

يزن الترهوني | سنوات الاستخدام: 3
السعر في المتناول والحجم وبعض المميزات التقنيه في الأداء
في بعض الأوقات يستك ويتأخر بعض الشيئ في التجاوب في اجراء مكالمه ويلتقط لقطة شاشه تلقائي بمجرد نلمس الشاشه..
سالم الرفاعي | سنوات الاستخدام: 2